بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» خاااطرة مرررة حلوة..
الثلاثاء يونيو 26, 2012 3:07 am من طرف Admin

» سجل//سجلي .....حظورك بنكتة^_^
الثلاثاء يونيو 26, 2012 3:04 am من طرف Admin

» نكتة ظريفة
الثلاثاء يونيو 26, 2012 3:02 am من طرف Admin

» ***إللي فاضي وطفشان يدددددخل***
الثلاثاء يونيو 26, 2012 3:00 am من طرف Admin

» انا عضوة جديدة
الثلاثاء يونيو 26, 2012 2:56 am من طرف Admin

» ممكن ترحيب من الحلوين~_^
الثلاثاء يونيو 26, 2012 2:54 am من طرف Admin

» ممكن ترحيب
الثلاثاء يونيو 26, 2012 2:45 am من طرف Admin

» ابي ترحييب
الثلاثاء يونيو 26, 2012 2:40 am من طرف Admin

» اهلا وسهلا في كل الاعضآآء
الثلاثاء يونيو 26, 2012 2:39 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

الآباء الذين يتركون أطفالهم المجرمون

اذهب الى الأسفل

الآباء الذين يتركون أطفالهم المجرمون

مُساهمة  Admin في الخميس نوفمبر 11, 2010 10:51 pm

السلام عليكم

كيفكم

يمكن أن نفهم لماذا شخص تريد ان يكون لها طفل وبعد ذلك ، خلال السنوات التي الطفل الأكثر احتياجا ، وترك. I've heard all the excuses before: “I forgot to wear a condom!” “My ex-wife won't let me see her!” “I was really never ready to be a dad!” “I never saw my daughter because I was afraid she was hearing bad things about me!” لقد سمعت كل الذرائع من قبل : "لقد نسيت ارتداء الواقي الذكري!" "بلادي الزوجة السابقة لن اسمحوا لي أن أراها!" "أنا حقا لم يكن على استعداد ليكون أبي!" "ما رأيت ابنتي لأنني كنت خائفة كانت جلسة أشياء سيئة عني! "

The list could go on and on, but it should have been cut short right at the beginning. ويمكن للقائمة على المضي قدما وعلى ، ولكن كان ينبغي خفض حق قصيرة في البداية. Simply said, there is no reason a parent should leave a child behind. وقال ببساطة ، ليس هناك ما يدعو أحد الوالدين ينبغي ترك الطفل وراءها.

I'll share a story about a childhood friend of mine, Diana. سوف حصة قصة عن صديق الطفولة من الألغام ، وديانا. When we were in second and third grade, Diana was one of the happiest, most well adjusted girls I've ever seen. كانت ديانا عندما كنا في الصف الثاني والثالث ، واحدة من أسعد ، وكذلك معظم الفتيات أنا معدل على الاطلاق لقد. I remember I was jealous of her because, during our second grade reading class, she went with the third graders since she was so far ahead of all the other students. ذهبت أنا أتذكر أنني كنت غيور لها ، لأن لدينا من الدرجة الثانية خلال قراءة الصف ، مع طلاب الصف الثالث منذ أن كانت حتى الآن من قبل جميع الطلاب الآخرين.

In physical education, she was the one that was always picked first to be on a team. في التربية البدنية ، وكانت من تلك التي كانت دائما أول من اختار أن يكون على الفريق. I would often go to her house and she had a room based on the theme of Candyland. وكثيرا ما أذهب إلى بيتها وانها كانت في غرفة على أساس موضوع Candyland. Her mother was very loving and was so “cool” that we let her play with us sometimes. كانت والدتها تحبه جدا ، وكان ذلك "تبريد" أن نسمح لها اللعب معنا في بعض الأحيان. I didn't see her dad much since he was always “working” (I later found out he was working on his affairs), but I knew Diana loved him. لم أكن انظر الدها كثيرا منذ كان دائما "العمل" (وجدت في وقت لاحق انه كان يعمل في شؤونه) ، لكنني كنت اعرف ديانا أحبه. She talked about him all the time as if he was some type of superhero. وتحدثت عنه طوال الوقت كما لو انه نوع من خارقة.

I'll never forget one night after the first day of school in 4th grade. أنا أنسى أبدا ليلة واحدة بعد اليوم الأول من المدرسة في الصف 4. Diana and I were so happy because we were both in Mrs. Meyer's class and heard that Mrs. Meyers was a very nice teacher. وكانت ديانا وأنا سعيدة جدا لأننا كنا في كل فئة السيدة ماير واستمعت إلى أن السيدة مايرز كان مدرسا لطيف جدا. We didn't really understand why, after our first day of school, Mrs. Meyers seemed to be more of an army sergeant than teacher, but Diana and I agreed that if Mrs. Meyer's yelled at either one of us, she would “regret” it. نحن لم نفهم حقا لماذا ، بعد اليوم الأول من المدرسة ، والسيدة مايرز ويبدو أن أكثر من رقيب في الجيش من المعلمين ، ولكن ديانا وأنا اتفق على أن السيدة ماير إذا صرخت في أي واحد منا ، وقالت انها "اسفه "عليه.

Later that night, we heard the doorbell ring. في وقت لاحق من تلك الليلة ، سمعنا رنين الجرس. It was pretty late at night, so my mom was very surprised to see Diana's face at the door. كان في وقت متأخر جدا من الليل ، لذلك كان أمي مندهش جدا لرؤية وجه الأميرة ديانا عند الباب. Diana was crying profusely, and watching this made me want to cry since Diana was my best friend (and someone I thought would be my wife someday). ديانا كانت تبكي بغزارة ، ومشاهدة هذا جعلني أريد أن أبكي منذ ديانا كانت أفضل صديق لي (وأنا شخص يعتقد أنه يمكن زوجتي يوما ما).

أبي!" فتساءلت. I thought she meant he was dead and my mom admitted to thinking the same when recalling the night's events the next day. كنت اعتقد انها تعني انه قد مات وأمي اعترف التفكير نفسه عندما نتذكر أحداث ليلة في اليوم التالي. She was crying so hard that she was not able to explain what happened. وكانت تجهش بالبكاء من الصعب جدا لدرجة انها لم تتمكن من شرح ما حدث. After about ten minutes, Diana's mother came to our house looking for her. بعد حوالي عشر دقائق ، وجاءت والدة ديانا الى منزلنا يبحثون عنها. I was shocked because I had never really seen an adult cry like this before. لقد صدمت لأنني لم ير فعلا صرخة الكبار مثل هذا من قبل. I had always thought adults were some type of superheroes that were immune to emotional pain. وقد اعتقدت دائما الكبار وبعض النوع من الأبطال الخارقين التي كانت بمنأى عن الألم العاطفي.

I don't remember much of the conversation between Diana's mother and mine, but I do remember being very relieved to find out that he wasn't actually لا اتذكر الكثير من محادثة بين والدة ديانا والألغام ، لكنني أتذكر أن مرتاح جدا لمعرفة أنه لم يكن في الواقع dead. القتلى. Still, what happened left an emotional toll on Diana and her mother for years to come. ومع ذلك ، ما حدث ترك حصيلة العاطفي على ديانا ووالدتها لسنوات قادمة.

Since this late summer night, I never saw Diana as a normal person again. I found out Diana's father had run off with another woman that he met just three months before. منذ أواخر الصيف هذه الليلة ، رأيت ديانا كشخص طبيعي مرة أخرى. اكتشفت والد ديانا قد هرب مع امرأة أخرى انه التقى قبل ثلاثة اشهر فقط. He wasn't making child support payments and didn't even call Diana. وقال انه ليس تقديم مدفوعات دعم الطفل ولم يدع حتى ديانا.

At school, Diana spent more time in the principal's office than in the high level reading classes. في المدرسة ، أمضى وقتا أطول في ديانا مكتب المدير من مستوى عال في قراءة فصول. She was already smoking in fifth grade and was known as the junior high slut by the time she was in sixth grade. وقالت إنها بالفعل التدخين في الصف الخامس وكان يعرف وقحة والإعدادية بحلول الوقت الذي كانت في الصف السادس. By that time, our friendship was pretty much over with and this is when I first learned what “growing apart” means. وبحلول ذلك الوقت ، كانت صداقتنا الى حد كبير مع ما يزيد ، وهذا هو عندما علمت أول ما "تنامي بعيدا" وسيلة. Still, I believed we would have been friends if her father hadn't left. ومع ذلك ، يعتقد أنا كنا أصدقاء إذا لم تترك والدها.

After sixth grade, Diana's mom had to give up her house and they moved to an apartment in the inner city. بعد الصف السادس ، وأمي ديانا للتخلي عن منزلها وأنها انتقلت الى شقة في المدينة الداخلية. Her mother basically drank herself to death while Diana dropped out of high school at age 16 and gave birth to her first child one year later. والدتها شرب أساسا نفسها حتى الموت بينما ديانا تسربوا من المدرسة الثانوية في سن 16 وأنجبت طفلها الأول بعد سنة واحدة. During those years, my father and mother divorced, and although my father still wanted to talk to me, I wanted nothing to do with him. كنت أريد وخلال تلك السنوات ، والدي ووالدتي المطلقة ، وعلى الرغم من أن والدي لا يزال يرغب في التحدث معي ، لا علاقة لها به. I made a promise to myself, as well as my mother, that I would not go the same route Diana did. أنا قدمت وعدا على نفسي ، وكذلك والدتي ، وأنني لن تذهب في الطريق نفسه لم ديانا.

Diana's story is heartbreaking, but the fact that there are countless other stories similar to Diana's is even more heartbreaking. قصة ديانا امر محزن ، ولكن الحقيقة أن هناك قصص أخرى لا حصر لها على غرار ديانا هو أكثر حتى يفطر القلوب. Having a parent leave is a huge blow to a child, but leaving without paying child support makes the situation much worse on families. وبعد ان ترك الوالد هو ضربة كبيرة للطفل ، ولكن دون دفع دعم الأطفال يجعل الوضع أسوأ بكثير في الأسر. There aren't any laws requiring a parent to see a child after he/she leaves, but there are many laws put into place that require abandoning parents to pay child support. ليست هناك أية قوانين تتطلب أحد الوالدين لرؤية طفل بعد ان / تغادر ، ولكن هناك العديد من القوانين التي وضعت والتي تتطلب التخلي عن الآباء على دفع نفقة الطفل. The consequences of not following the child support laws could land the deadbeat parent in prison. النتائج المترتبة على عدم اتباع قوانين دعم الطفل يمكن أن الأرض الأم مرهق في السجن.



تحياتي ..."
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 255
التقيم : 5
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dll3.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الآباء الذين يتركون أطفالهم المجرمون

مُساهمة  الحياة*الغيداء*حلوة في الجمعة نوفمبر 12, 2010 8:50 am

سلامة اناملك على هذا الطــــــــــــــــــرح الجميل...

Wink تقبلي مروري Wink
avatar
الحياة*الغيداء*حلوة

عدد المساهمات : 20
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
الموقع : في قلوبكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الآباء الذين يتركون أطفالهم المجرمون

مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 12, 2010 8:53 am

منورهـ يا عسسل
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 255
التقيم : 5
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dll3.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الآباء الذين يتركون أطفالهم المجرمون

مُساهمة  حلا دقات قلبي من حلاتي في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 6:32 pm

تسلمين ياعسل,,,,الله لايحرمنا من جديدك يالغلا Rolling Eyes
avatar
حلا دقات قلبي من حلاتي

عدد المساهمات : 85
التقيم : 20
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 30
الموقع : بقلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الآباء الذين يتركون أطفالهم المجرمون

مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:58 pm

آمين

منوره
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 255
التقيم : 5
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dll3.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى